مصدر في الزمالك: جلسة منتظرة مع معتمد جمال لحسم مصيره بشكل نهائي
مصدر بالزمالك: جلسة قريبة لحسم مصير معتمد جمال

الزمالك ينفي تجاهل معتمد جمال ويكشف عن جلسة حاسمة

أكد مصدر مسؤول داخل نادي الزمالك أن الإدارة لم تتجاهل معتمد جمال، المدير الفني للفريق الأول، موضحًا أنه حصل على إجازة بعد موسم طويل توج فيه بلقب الدوري المصري الممتاز.

وقال المصدر لـ"الوطن": "انشغلنا بشكل كبير في الأزمات الخاصة بالقضايا المعلقة لدى الاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا) والقضايا التي لم يصدر فيها قرارات حتى هذه اللحظة، بجانب التصور الخاص بقطعة الأرض الجديدة في مدينة 6 أكتوبر، وأمور أخرى منعتنا من عقد جلسة مع معتمد جمال بجانب الإجازة التي حصل عليها من أجل الراحة".

جلسة مرتقبة لحسم مستقبل المدرب

أكد المصدر أن إدارة الزمالك من غير المعقول أن تتجاهل معتمد جمال، أحد أهم أسباب التتويج بلقب الدوري الموسم الماضي، مشيرًا إلى أن هناك جلسة منتظرة مع المدرب خلال الأيام المقبلة لحسم مستقبله بشكل نهائي، سواء بالاستمرار أو الرحيل.

بانر عريض لتطبيق Pickt — قوائم تسوّق تعاونية عبر تيليجرام

وشهد مجلس إدارة نادي الزمالك حالة من الانقسام حول مصير المدرب، حيث يرى البعض ضرورة استمراره كونه قريبًا من كل ملفات الفريق ويعرف كل كبيرة وصغيرة بعد تتويجه بالدوري، فيما يرى آخرون أن يستمر لكن في دور المدرب المساعد مع الجهاز الفني الجديد، وهو الأمر الذي يرفضه المدرب حتى هذه اللحظة.

انقسام في المجلس حول دور معتمد جمال المستقبلي

المصدر أشار إلى أن الجلسة المرتقبة ستحسم الجدل الدائر داخل النادي، خاصة في ظل ارتباط اسم المدرب بعدة أندية أخرى خلال الفترة الماضية. وأكد أن الإدارة تضع مصلحة الفريق في المقام الأول، وستتخذ القرار المناسب بعد التشاور مع جميع الأطراف.

يذكر أن معتمد جمال قاد الزمالك للتتويج بلقب الدوري المصري الممتاز في الموسم المنصرم، محققًا إنجازًا كبيرًا للنادي الأبيض، مما جعل استمراره مطلبًا جماهيريًا واسعًا.

بانر بعد المقال Pickt — تطبيق قوائم تسوّق تعاونية مع رسم توضيحي عائلي