أعلنت الكاتبة الصحفية دعاء النجار، عضو مجلس نقابة الصحفيين السابق، وفاة شقيقة المهندس عبد الصادق الشوربجي، رئيس الهيئة الوطنية للصحافة، وذلك عبر صفحاتها الشخصية على مواقع التواصل الاجتماعي.
نعي مؤثر من دعاء النجار
عبرت «النجار» في نعيها عن بالغ حزنها لوفاة شقيقة المهندس عبد الصادق الشوربجي، مؤكدة تضامنها الكامل معه في هذا المصاب الأليم. وكتبت في منشورها: «خالص العزاء والمواساة للمهندس عبد الصادق الشوربجي، رئيس الهيئة الوطنية للصحافة في وفاة شقيقته المغفور لها بإذن الله، تغمدها الله بواسع رحمته ورضوانه وأسكنها فسيح جناته، وألهم أسرتها وذويها ومحبيها الصبر والسلوان.. وإنا لله وإنا إليه راجعون».
تفاعل واسع على مواقع التواصل
لاقى الخبر تفاعلاً واسعاً على منصات التواصل الاجتماعي، حيث تقدم العديد من الصحفيين والإعلاميين والشخصيات العامة بواجب العزاء للمهندس عبد الصادق الشوربجي، داعين الله أن يتغمد الفقيدة بواسع رحمته.



