رئيس منطقة كفر الشيخ الأزهرية يطمئن على طالبين أصيبا في حادث سير
رئيس كفر الشيخ الأزهرية يطمئن على طالبين بحادث

تعرض طالبان من معهد الشُقة الإعدادي بنين التابع لإدارة قلين التعليمية الأزهرية لحادث سير صباح اليوم الأربعاء، أثناء توجههما لأداء امتحانات الفصل الدراسي الثاني. وقد أسفر الحادث عن إصابتهما، مما استدعى نقلهما إلى مستشفى قلين التخصصي لتلقي العلاج اللازم.

زيارة رئيس المنطقة الأزهرية

زار الشيخ عبد اللطيف حسن طلحة، رئيس الإدارة المركزية لمنطقة كفر الشيخ الأزهرية، مستشفى قلين التخصصي للاطمئنان على صحة الطالبين محمد حمادة مصطفى حجر وعبد الله محمد حسين. والتقى رئيس المنطقة بذوي الطالبين والأطقم الطبية، مؤكداً أن سلامة الطلاب تمثل أولوية قصوى للأزهر الشريف.

تفاصيل الحادث

وقع الحادث نتيجة تصادم الدراجة النارية التي كان يستقلها الطالبان، مما أدى إلى إصابتهما ونقلهما إلى المستشفى في الساعة التاسعة صباحاً. وقد تم احتجازهما في قسم الجراحة لتلقي الرعاية الطبية، مما حال دون أدائهما الامتحان في لجنتهما الأصلية بالمعهد.

بانر عريض لتطبيق Pickt — قوائم تسوّق تعاونية عبر تيليجرام

تجهيز لجنة امتحانية خاصة

استجابة للوضع الصحي للطالبين، وجه رئيس المنطقة بسرعة التنسيق مع الجهات المختصة لتجهيز لجنة امتحانية خاصة داخل مستشفى قلين التخصصي. وتهدف هذه الخطوة إلى تمكين الطالبين من أداء امتحاناتهما دون التأثير على حالتهما الصحية، مع توفير الراحة والرعاية النفسية اللازمة لضمان عدم ضياع عامهما الدراسي.

وأعرب ذوو الطالبين عن شكرهم وتقديرهم لرئيس المنطقة على هذه اللفتة الإنسانية وسرعة الاستجابة، مؤكدين أن هذه المبادرة تعكس حرص الأزهر على دعم الطلاب في الظروف الصعبة.

بانر بعد المقال Pickt — تطبيق قوائم تسوّق تعاونية مع رسم توضيحي عائلي