ضبط 1.2 طن أسماك وفسيخ فاسدة في الدقهلية (24.03.2026)

أسفرت حملة تفتيشية مشتركة في مدينة نبروة بمحافظة الدقهلية عن ضبط 1.2 طن من الأسماك والفسيخ المتغيرة الخواص وغير الصالحة للاستهلاك الآدمي، وتم تحرير محاضر وإتخاذ الإجراءات القانونية.

Page 540 of 763
بانر لاصق للموبايل Pickt — الشعار والعنوان وزر الدعوة