في ليلة غنائية استثنائية على مسرح أرينا بالقاهرة الجديدة، وجه المطرب محمد حماقي تحية خاصة للمطربة شيرين عبد الوهاب، معبراً عن سعادته بالتعاون الذي جمعهما في أغنية «بحرية». وقال حماقي للجمهور: «كان نفسي نغني سوا من زمان، كنا دايماً بنقول إزاي كل الوقت ده مجمعناش عمل.. وأخيراً عملنا كده، وإن شاء الله المرة الجاية نغنيها سوا لايف على المسرح».
دويتو بحرية يحقق نجاحاً كبيراً
حقق الدويتو الغنائي الجديد «بحرية»، الذي يجمع بين محمد حماقي وشيرين عبد الوهاب، 12 مليون مشاهدة على منصة يوتيوب بعد شهر من طرحه. الأغنية من كلمات وألحان عزيز الشافعي، وتوزيع توما، وتقول كلماتها: «بحرية الفرندة بحرية، البحرية.. هتيجي إمتى ونشرب أنا وانت الشاي في العصرية… من ماما ما تخافش من ماما دي عشرية وبتموت فيا… مع بابا كلامك مع بابا… نمرته اهي، بحرية الفرندة بحرية البحرية».
تفاعل جماهيري واسع
لاقت الأغنية تفاعلاً واسعاً من الجمهور على مواقع التواصل الاجتماعي، حيث أشاد الكثيرون بالتعاون الفني بين النجمين. كما أن حماقي أعرب عن أمله في تقديم الأغنية بشكل مباشر مع شيرين على المسرح في حفلات قادمة.



