مكتبة الإسكندرية واليابان يتعاونان في مشروعات ثقافية وتكنولوجية
استقبل الدكتور أحمد عبدالله زايد، مدير مكتبة الإسكندرية، سفير اليابان في القاهرة فوميو إيواي لبحث سبل تعزيز التعاون الثقافي بين البلدين، مع التركيز على مشروعات مكتبة الطفل والتجربة اليابانية في التنمية.


