وجه الدكتور خالد قاسم، مساعد وزير التنمية المحلية لشؤون البيئة والتنمية المجتمعية والمتحدث الرسمي للوزارة، خطاب شكر وتقدير إلى الدكتورة منال عوض وزير التنمية المحلية والبيئة، وإلى كافة القيادات والجهات المعنية، مستعرضاً مسيرة حافلة بالعطاء والخدمة الوطنية امتدت على مدار العشر سنوات الماضية.
اعتزاز بالخدمة الوطنية
وأعرب الدكتور قاسم عن اعتزازه الشديد بالفترة التي شرف فيها بخدمة الوطن بكل تفان وإخلاص، مؤكداً أنه عمل بكل ما يملك من فكر وجهد في مختلف المواقع القيادية التي شغلها، والتي شملت عمله كمساعد أول لوزير التعليم العالي والبحث العلمي للتخطيط الاستراتيجي ودعم السياسات، ثم مساعداً لوزير التنمية المحلية للمعرفة والتعليم والعلوم، ومساعداً للتطوير المؤسسي ودعم السياسات، وصولاً إلى توليه ملف شؤون البيئة والتنمية المجتمعية والمتحدث الرسمي باسم الوزارة.
تعاون مثمر مع الجهات المعنية
وثمن الدكتور قاسم التعاون المثمر والتنسيق الدائم الذي حظي به خلال مسيرته مع الزملاء والجهات المعنية داخل وزارة التنمية المحلية وخارجها، مشيداً بالشراكة البنّاءة مع الوزارات الأخرى، ومنها: التعليم العالي والبحث العلمي، البيئة، قطاع الأعمال العام، الإنتاج الحربي، التربية والتعليم، الثقافة، الشباب والرياضة، والمالية، بالإضافة إلى الهيئة العربية للتصنيع، والمحافظات، ومجلسي النواب والشيوخ، ومنظمات المجتمع المدني وقطاع الأعمال.
إنجاز ملفات استراتيجية هامة
وأشار إلى أن هذا التعاون أسفر عن إنجاز ملفات استراتيجية هامة من أجل النهوض بالتنمية المحلية، تماشياً مع تكليفات الرئيس عبد الفتاح السيسي، ورؤية برنامج الحكومة، مؤكداً أن ما تحقق على أرض الواقع يُعد إنجازاً يُحسب للقيادة السياسية ورئيس مجلس الوزراء في خدمة مصرنا الحبيبة.



