أثار لاعبو المنتخب السعودي غضب جماهيرهم، بعدما تجاهلوا تحيتهم والاعتذار لهم، عقب وداع بطولة كأس العالم 2026 بشكل مبكر. وودع المنتخب السعودي البطولة من دور المجموعات، بعد التعادل السلبي مع الرأس الأخضر فجر السبت على ملعب "إن أر جي" بمدينة هيوستن الأمريكية، في الجولة الثالثة والأخيرة.
فيديو يظهر تجاهل اللاعبين للجماهير
نشرت صحيفة "الشرق الأوسط" السعودية عبر حسابها الرسمي على موقع "إكس" مقطع فيديو أظهر رد فعل لاعبي المنتخب السعودي عقب نهاية المباراة ووداع المونديال رسميًا. وأظهر الفيديو أن جميع لاعبي "الأخضر" غادروا الملعب بشكل مباشر دون التوجه إلى الجماهير لتحيتهم، باستثناء الحارس محمد العويس والمدافع عبدالإله العمري.
غضب الجماهير على مواقع التواصل
أثار هذا الفيديو غضب الجماهير السعودية على مواقع التواصل الاجتماعي، حيث اعتبروا أن هذا تصرف خاطئ من اللاعبين الذين كان يتوجب عليهم الاعتذار للجماهير عقب وداع المونديال. وانتشرت التعليقات الغاضبة التي تنتقد عدم تقدير اللاعبين لدعم الجماهير الذي رافقهم طوال البطولة.
الإخفاق المتكرر في المونديال
يُذكر أن هذه هي المرة السادسة على التوالي التي يفشل فيها المنتخب السعودي في التأهل للدور الثاني من بطولة كأس العالم، حيث كان النجاح الوحيد في المشاركة الأولى عام 1994. وبهذا الخروج المبكر، يواصل الأخضر معاناته في البطولة العالمية، مما يزيد من ضغط الجماهير على اللاعبين والجهاز الفني.



