كشفت تقارير صحفية عن موعد عودة المنتخب السعودي إلى العاصمة الرياض، عقب الخروج المبكر من بطولة كأس العالم 2026. وودع الأخضر البطولة من دور المجموعات بعد التعادل السلبي مع الرأس الأخضر فجر السبت على ملعب "إن أر جي" بمدينة هيوستن الأمريكية، في الجولة الثالثة والأخيرة.
عودة البعثة إلى أوستن
وقالت صحيفة "الشرق الأوسط" السعودية إن بعثة الأخضر عادت بالفعل إلى مقر معسكرها الأساسي في مدينة أوستن بولاية تكساس الأمريكية، بعد الانتهاء من مباراة الرأس الأخضر في هيوستن. وأوضحت الصحيفة أن بعثة المنتخب السعودي ستغادر الأراضي الأمريكية عائدةً إلى الرياض بعد غدٍ الإثنين.
ترتيب المجموعة الثامنة
وتذيل المنتخب السعودي المجموعة الثامنة في كأس العالم 2026 برصيد نقطتين، حصدهما من التعادل مع أوروجواي 1-1 والرأس الأخضر 0-0، مقابل الهزيمة من إسبانيا برباعية نظيفة. يُذكر أن هذه هي المرة السادسة على التوالي التي يفشل فيها الأخضر في التأهل للدور الثاني، وكان النجاح الوحيد في المشاركة الأولى عام 1994.



