رئيس الأزهرية بسوهاج يتابع امتحانات الابتدائية والإعدادية ميدانياً
رئيس الأزهرية بسوهاج يتابع امتحانات الابتدائية والإعدادية

انطلقت امتحانات الشهادتين الابتدائية والإعدادية بمعاهد سوهاج الأزهرية للعام الدراسي 2025-2026م، اليوم الأربعاء، وسط إجراءات تنظيمية مشددة ومتابعات ميدانية مكثفة لضمان سير العملية الامتحانية بانتظام وهدوء.

جولة تفقدية بمركز المراغة

في جولة ميدانية، تفقد الدكتور محمد حسني رئيس الإدارة المركزية لمنطقة سوهاج الأزهرية عدداً من اللجان بمركز المراغة، واطمأن على سير الامتحانات بلجان فتيات الغريزات. ووقف على توفير المناخ المناسب للطلاب لأداء الامتحانات في أجواء مستقرة ومطمئنة، وشدد خلال الجولة على ضرورة الالتزام بكافة التعليمات والضوابط المقررة، مع تذليل أي عقبات قد تواجه الطلاب أو الملاحظين.

مواد الامتحانات

أدى طلاب الشهادة الابتدائية اليوم امتحان مادة القرآن الكريم، بينما أدى طلاب الشهادة الإعدادية امتحان مادتي الفقه واللغة العربية (الورقة الأولى: النحو والصرف). وفي ذات السياق، أدى طلاب البرنامج التأهيلي الملحقين على الشهادة الإعدادية امتحان مادة القرآن الكريم وتجويده.

بانر عريض لتطبيق Pickt — قوائم تسوّق تعاونية عبر تيليجرام

تأتي هذه الجولات في إطار حرص المنطقة الأزهرية على متابعة سير الامتحانات عن كثب، وضمان توفير كافة سبل الراحة للطلاب، مع التأكيد على تطبيق الإجراءات الاحترازية والضوابط التنظيمية لضمان تحقيق العدالة والشفافية في العملية الامتحانية.

بانر بعد المقال Pickt — تطبيق قوائم تسوّق تعاونية مع رسم توضيحي عائلي