كشفت الفنانة حنان سليمان عن جانب إنساني من حياتها المهنية، مؤكدة أن رهبة الوقوف أمام الكاميرا لا تزال تلازمها حتى الآن، رغم مشوارها الفني الطويل. جاء ذلك خلال استضافتها في أحد البرامج التليفزيونية، حيث تحدثت عن كواليس أعمالها الفنية، كما كشفت عن العمل الوحيد الذي جعلها تشاهد نفسها على الشاشة.
القلق يمنع النوم قبل أول يوم تصوير
وقالت حنان سليمان إنها حتى الآن لا تستطيع النوم في الليلة التي تسبق أول يوم تصوير لأي عمل فني، بسبب شعورها بالقلق والخوف من التقييم. وأوضحت: "ليلة كل أول يوم تصوير مبعرفش أنام، ممكن لو وقعت آخد ساعتين نوم، ببقى خايفة طبعًا، لأن طول الوقت بتتقيّمي، وأول يوم بالتحديد بيكون أصعب، لأنك لسه بتكتشفي الشخصية وهتعمليها إزاي".
مسلسل "الهرشة السابعة" الاستثناء الوحيد
وخلال اللقاء، تحدثت حنان سليمان أيضا عن علاقتها بمشاهدة أعمالها الفنية، مؤكدة أنها لا تحب مشاهدة نفسها على الشاشة، إلا أن مسلسل "الهرشة السابعة" كان الاستثناء الوحيد الذي كسر هذه القاعدة. وقالت: "مسلسل الهرشة السابعة الكاست كله أنا من معجبينهم، بس المخرج كريم الشناوي ليه فضل كبير في الحتة دي، المخرج عنده رؤية ووجهة نظر، ومبيستخسرش وقته إنه يدور على الجوانب الأخرى، والمسلسل ده أول عمل يخليني أتفرج على نفسي".
تفاعل الجمهور مع تصريحات حنان سليمان
وتفاعل الجمهور مع تصريحات حنان سليمان، خاصة حديثها عن استمرار رهبة أول يوم تصوير، وهو ما اعتبره كثيرون دليلًا على حرصها الدائم على تقديم أفضل أداء، مهما بلغت سنوات خبرتها في عالم التمثيل.



