وزير الصناعة خالد هاشم لم يشارك بمنتدى بريكس ولم يدل بتصريحات عن 8 آلاف مصنع
وزير الصناعة لم يشارك بمنتدى بريكس ولم يصرح عن 8 آلاف مصنع

نفي رسمي لأخبار متداولة عن وزير الصناعة

نفى المركز الإعلامي لمجلس الوزراء، اليوم الأربعاء، ما تداولته بعض وسائل الإعلام والمواقع الإلكترونية حول مشاركة وزير الصناعة، المهندس خالد هاشم، في منتدى بريكس، وما نسب إليه من تصريحات حول خروج 8 آلاف مصنع من الخدمة.

توضيح المركز الإعلامي

أوضح المركز الإعلامي، في بيان رسمي، أن المهندس خالد هاشم لم يشارك في منتدى بريكس، ولم يدل بأي تصريحات حول خروج 8 آلاف مصنع من الخدمة. وأكد أن ما تم تداوله في هذا الشأن هو مجرد شائعات لا أساس لها من الصحة.

دعوة لتحري الدقة

وحث المركز الإعلامي وسائل الإعلام ومرتادي مواقع التواصل الاجتماعي على تحري الدقة والموضوعية في نشر المعلومات، والتواصل مع الجهات المعنية للتأكد من صحة الأخبار قبل تداولها، تجنبًا لنشر الشائعات التي تضر بالمصلحة العامة.

بانر عريض لتطبيق Pickt — قوائم تسوّق تعاونية عبر تيليجرام

تأكيد على عدم صحة الخبر

وأكد المركز أن الوزير لم يشارك في أي فعاليات لمنتدى بريكس، وأن التصريحات المنسوبة إليه غير صحيحة تمامًا. وشدد على أن وزارة الصناعة تعمل وفق خطط واضحة لدعم القطاع الصناعي، وأن أي أخبار رسمية تصدر عبر القنوات المعتمدة للوزارة.

بانر بعد المقال Pickt — تطبيق قوائم تسوّق تعاونية مع رسم توضيحي عائلي