القبض على عاطل بتهمة سرقة هاتف صديقه الأردني تحت تهديد السلاح في أكتوبر
القبض على عاطل لسرقة هاتف صديقه الأردني بأكتوبر

تفاصيل الواقعة

ألقت مباحث أكتوبر، بإشراف اللواء محمد مجدي أبو شميلة، مساعد الوزير لأمن الجيزة، القبض على عاطل لاتهامه بسرقة هاتف محمول تحت تهديد السلاح. تحرر محضر بالواقعة، وأخطرت النيابة العامة لتولي التحقيقات.

تلقى اللواء هاني شعراوي، نائب مدير الإدارة العامة للمباحث، إخطارًا من العميد أحمد نجم، رئيس قطاع أكتوبر، بحضور طالب أردني الجنسية، يبلغ من العمر 25 عامًا، إلى مكتب العقيد إسلام المهدواي، مفتش مباحث أكتوبر، وحرر محضرًا بتضرره من صديقه، عاطل يبلغ من العمر 34 عامًا، سبق اتهامه في عدة قضايا.

أسباب الخلاف

وأفاد الطالب الأردني بأن المتهم يقيم بصحبته في شقة سكنية بالإيجار، واتفقا على المشاركة في سداد قيمة الإيجار. وعند مطالبته بسداد نصيبه، رفض المتهم، فنشبت بينهما مشادة كلامية. قام على إثرها المتهم بإخراج مطواة من بين طيات ملابسه، وهدده بها، ثم استولى على هاتفه المحمول كرها عنه، وفر هاربًا.

بانر عريض لتطبيق Pickt — قوائم تسوّق تعاونية عبر تيليجرام

الضبط والاعتراف

ألقي القبض على المتهم، وبمواجهته أمام العميد أحمد نجم، رئيس قطاع أكتوبر، اعترف بارتكاب الواقعة، وأرشد عن الهاتف المحمول المسروق، والسلاح الأبيض المستخدم في ارتكابها. تم تحرير المحضر اللازم، وأحيل المتهم إلى النيابة التي باشرت التحقيقات.

بانر بعد المقال Pickt — تطبيق قوائم تسوّق تعاونية مع رسم توضيحي عائلي