تمكنت الأجهزة الأمنية بوزارة الداخلية من ضبط 10 متهمين بتهمة إتلاف الممتلكات العامة في المنطقة الترفيهية بالعاصمة الإدارية الجديدة. جاء ذلك في إطار حملات أمنية مكثفة لملاحقة المخالفين والحفاظ على الممتلكات العامة.
تفاصيل الواقعة
تلقت الأجهزة الأمنية بلاغاً يفيد بقيام مجموعة من الأشخاص بإتلاف بعض الممتلكات العامة في المنطقة الترفيهية بالعاصمة الجديدة. على الفور، انتقلت قوات الأمن إلى موقع البلاغ، وتمكنت من تحديد هوية المتهمين والقبض عليهم.
التحقيقات والإجراءات القانونية
بمواجهة المتهمين، اعترفوا بارتكاب الواقعة، وتم تحرير محضر بالواقعة، وأحيلوا إلى النيابة العامة التي باشرت التحقيقات. وأمرت النيابة بحبسهم احتياطياً على ذمة التحقيق.
تعليق المسؤولين
صرح مصدر أمني مسؤول بأن وزارة الداخلية لن تتهاون مع أي محاولات للتعدي على الممتلكات العامة، مؤكداً أن الحملات الأمنية مستمرة لضبط كل من تسول له نفسه الإضرار بالمرافق العامة.
يذكر أن المنطقة الترفيهية بالعاصمة الإدارية الجديدة تعد من أحدث المشروعات الترفيهية في مصر، وتضم العديد من المرافق الخدمية والترفيهية.



