قام إبراهيم الشهابي، نائب محافظ الجيزة للمراكز والمدن، بجولة ميدانية موسعة في مركز كرداسة لمتابعة التجهيزات النهائية لمشروع الصرف الصحي المخصص للمناطق المحرومة، وهي: ذو الفقار، المشتل، وسيدي عبد الله. وتهدف هذه الجهود إلى تمهيد تشغيل خدمة الصرف الصحي خلال الفترة القادمة.
تفقد مشروعات مياه الشرب والصرف الصحي بقرية ناهيا
خلال الجولة، تفقد نائب المحافظ مشروعات مياه الشرب والصرف الصحي في قرية ناهيا، حيث تابع الموقف التنفيذي للاستلام الابتدائي لمشروع مياه الشرب والصرف الصحي بمنطقة عيسى شحاتة. وشدد على ضرورة الإسراع في استكمال تسليم باقي الشبكات، مع تكثيف أعمال الوصلات المنزلية، تمهيدًا لتشغيل خدمة الصرف الصحي خلال الفترة المقبلة.
تفقد موقف السرفيس الجديد بمدينة كرداسة
على صعيد متصل، تفقد نائب المحافظ موقف السرفيس الجديد في مدينة كرداسة، وذلك بهدف القضاء على المواقف العشوائية وتحقيق السيولة المرورية ومنع الانتظار الخاطئ لسيارات السرفيس في المدينة.
متابعة المرحلة الثانية من مشروع رصف طريق المريوطية
اختتم الشهابي جولته بتفقد المرحلة الثانية من مشروع رصف طريق المريوطية، بداية من محور الضبعة في اتجاه مركز منشأة القناطر.
يأتي ذلك تنفيذًا لتكليفات الدكتور أحمد الأنصاري، محافظ الجيزة، بمتابعة المشروعات الجاري تنفيذها بنطاق مراكز ومدن المحافظة، وإزالة أي معوقات تواجه تنفيذ المشروعات. ورافق نائب المحافظ خلال الجولة كل من عبد الخالق عوض رئيس مركز كرداسة، ومسؤولي الجهاز التنفيذي لمياه الشرب والصرف الصحي، وشركة مياه الشرب والصرف الصحي بالجيزة، ومديرية الطرق، وجهاز السرفيس، والشركات المنفذة للأعمال.



