رئيس منطقة أسوان الأزهرية يتفقد لجان امتحانات الإعدادية بكوم أمبو
تفقد لجان امتحانات الإعدادية الأزهرية بكوم أمبو

قام الدكتور سيد حسن، رئيس الإدارة المركزية لمنطقة أسوان الأزهرية، اليوم السبت، بجولة تفقدية في لجنة بنين كوم أمبو، وذلك لمتابعة سير امتحانات الشهادة الإعدادية الأزهرية. وتضم اللجنة معهدي بنين كوم أمبو وبنين كوم أمبو النموذجي، حيث اطمأن رئيس المنطقة على انتظام وضبط أعمال الامتحانات.

التأكيد على الالتزام بالتعليمات

شدد الدكتور سيد حسن خلال جولته على أهمية الالتزام بالتعليمات المنظمة للامتحانات، مع ضرورة توفير بيئة هادئة ومناسبة للطلاب تساعدهم على أداء الامتحانات في أفضل الظروف الممكنة. كما أكد على أهمية التواصل المستمر مع غرفة عمليات المنطقة لضمان التعامل الفوري مع أي طارئ قد يؤثر على سير العملية الامتحانية.

تطبيق الإجراءات التنظيمية

رافق رئيس المنطقة خلال الجولة الشيخ محمد الأمين، مدير إدارة كوم أمبو التعليمية الأزهرية. وقاما معاً بمتابعة انتظام اللجان وتطبيق الإجراءات المنظمة داخل مقار الامتحانات. وقد أدى طلاب الشهادة الإعدادية امتحاناتهم في مادتي اللغة العربية (الورقة الثانية: المطالعة والنصوص وفنون الكتابة) والهندسة وحساب المثلثات، وسط أجواء من الهدوء والانضباط التامين داخل اللجان.

بانر عريض لتطبيق Pickt — قوائم تسوّق تعاونية عبر تيليجرام

تأتي هذه الجولة في إطار المتابعة الميدانية المستمرة التي تقوم بها منطقة أسوان الأزهرية لضمان سير الامتحانات بشكل منتظم وتحقيق أعلى مستويات الجودة في العملية التعليمية الأزهرية.

بانر بعد المقال Pickt — تطبيق قوائم تسوّق تعاونية مع رسم توضيحي عائلي