أطفال جنوب سيناء يخطفون الأنظار بأوبريت العروبة في ختام أنشطة رياض الأطفال
أطفال جنوب سيناء يخطفون الأنظار بأوبريت العروبة

شهدت الدكتورة وفاء محمد رضا، مدير مديرية التربية والتعليم بجنوب سيناء، حفل ختام أنشطة رياض الأطفال، الذي أُقيم على المسرح المكشوف بمدينة طور سيناء، وسط أجواء احتفالية مبهجة عكست حجم الجهد المبذول في تنمية مواهب الأطفال وصقل قدراتهم الفنية والإبداعية.

حضور بارز في الاحتفالية

حضر الاحتفالية منيرة فتحي، مدير فرع ثقافة جنوب سيناء، وسامي الجندي مدير الشئون التنفيذية، وأحمد غيث، مدير إدارة طور سيناء التعليمية، والمهندس مصطفى زرد، رئيس مجلس الأمناء والآباء على مستوى المحافظة، والشيخ سليمان أبوبريك، رئيس مجلس الآباء بإدارة طور سيناء التعليمية.

فعاليات متنوعة ومبهجة

بدأت فعاليات الحفل بعزف السلام الجمهوري، أعقبه تلاوة آيات من القرآن الكريم، ثم قدمت فرقة قصر ثقافة طور سيناء عددًا من الفقرات الغنائية التي أضفت أجواءً من البهجة والحماس على الحضور.

بانر عريض لتطبيق Pickt — قوائم تسوّق تعاونية عبر تيليجرام

أوبريت العروبة والاستعراضات

وتألقت براعم الروضة خلال تقديم أوبريت «العروبة»، إلى جانب مجموعة متنوعة من الاستعراضات الوطنية والفرعونية والغنائية، التي نالت إعجاب الحضور، لما حملته من رسائل وطنية وأداء عكس حجم التدريب والرعاية التي حظي بها الأطفال.

كلمة مدير التعليم

أعربت مدير تعليم جنوب سيناء، خلال كلمتها، عن سعادتها البالغة بالمستوى المشرف الذي ظهر به الأطفال، مؤكدةً أن ما قدموه يُعد نموذجًا رائعًا للإبداع والثقة بالنفس، ويعكس الجهود المخلصة لمعلمات رياض الأطفال وأولياء الأمور في اكتشاف مواهب الأبناء وتنميتها.

وقدمت الشكر والتقدير لإدارة المدرسة والمعلمات والقائمين على تنظيم الحفل، مشيدةً بحسن التنظيم وروعة الفقرات الفنية، مؤكدةً أن الأنشطة التربوية والفنية تُعد ركيزة أساسية في بناء شخصية الطفل وتنمية قدراته الفكرية والإبداعية منذ الصغر.

كما أثنت على تعاون أولياء الأمور ودعمهم المستمر لأبنائهم، مشيرةً إلى أن هذا التعاون المثمر يسهم في إعداد جيل واعٍ ومبدع قادر على التعبير عن نفسه بثقة وتميز في مختلف المجالات.

بانر بعد المقال Pickt — تطبيق قوائم تسوّق تعاونية مع رسم توضيحي عائلي