تمكنت الأجهزة الأمنية بوزارة الداخلية من كشف ملابسات مقطع فيديو متداول عبر مواقع التواصل الاجتماعي، يظهر فيه أحد المواطنين متضررًا من سرقة سيارته وهاتفه المحمول أثناء توقفها في أحد شوارع محافظة القليوبية.
تفاصيل البلاغ
تعود الواقعة إلى تاريخ 3 مايو الجاري، حيث تلقى مركز شرطة طوخ بلاغًا من سائق مقيم بدائرة مركز شرطة بنها، أفاد فيه بأن سيارته من نوع "فان" تعرضت للسرقة، وكان بداخلها هاتفه المحمول، وذلك أثناء توقفها في الشارع، ولاذ الجاني بالفرار.
التحريات والضبط
أسفرت التحريات المكثفة عن تحديد هوية مرتكب الواقعة، وهو عاطل يقيم بدائرة قسم شرطة المرج في محافظة القاهرة. وتمكنت القوات من ضبطه، وبمواجهته اعترف بارتكاب السرقة. وأرشد المتهم عن مكان السيارة المسروقة، فيما أقر بالتخلص من الهاتف المحمول خوفًا من ضبطه.
الإجراءات القانونية
تم اتخاذ كافة الإجراءات القانونية اللازمة حيال المتهم، وإحالته إلى جهات التحقيق المختصة لمباشرة التحقيقات.



