تكثف شركة مياه الشرب والصرف الصحي بمحافظة الجيزة جهودها لإصلاح خط مياه قطر 1000 مم بشارع ربيع الجيزي بجوار محطة مترو أم المصريين، بعد تسريب مفاجئ لمياه الشرب للمرة الثانية خلال يومين.
وقد دفعت الشركة بفرق الصيانة والطوارئ، وسيارات شفط المياه والبدالات المحمولة لسرعة الانتهاء من الأعمال بعد تجددها، بهدف إعادة الخدمة للمواطنين في أسرع وقت ممكن.
يذكر أن الشركة كانت قد أعلنت في وقت سابق الانتهاء من أعمال إصلاح التسريب المفاجئ بخط المياه نفسه، وإعادة ضخ المياه تدريجيًا للمناطق المتأثرة. وأوضحت الشركة أن فرق الصيانة والطوارئ عملت على مدار الساعة للانتهاء من الإصلاح في أسرع وقت.
وأكدت الشركة عودة المياه تدريجيًا إلى مناطق: المنيب، ساقية مكي، البحر الأعظم، العمرانية، والكونيسة، وتحسن ضغوط المياه بمناطق: الهرم وفيصل، عقب الانتهاء الكامل من أعمال الإصلاح.



