التقى اللواء عبد الله عبد العزيز محافظ بني سويف، في مكتبه اليوم، المهندس محمود باسل، مدير مديرية العمل الجديد، حيث قدم له التهنئة بمناسبة توليه مهام منصبه الجديد، متمنياً له التوفيق والسداد في أداء مسؤولياته داخل المحافظة.
مناقشة خطط التدريب المهني
خلال اللقاء، ناقش المحافظ مع مدير العمل الجديد عدداً من الملفات الهامة، أبرزها جهود المديرية في مجال التدريب المهني وتأهيل الشباب لسوق العمل، والتوسع في برامج التشغيل المتاحة.
دعم الحماية الاجتماعية
كما تطرق اللقاء إلى سبل دعم برامج الحماية الاجتماعية للعمالة غير المنتظمة، وتعزيز التعاون مع القطاع الخاص بهدف توفير فرص عمل مناسبة لأبناء وشباب المحافظة.
وأكد المحافظ على أهمية تضافر الجهود بين جميع الجهات المعنية لتحقيق التنمية المستدامة وتحسين مستوى معيشة المواطنين من خلال خلق فرص عمل جديدة.



