محافظ الجيزة يتابع تطهير الترع والمصارف بالبدرشين لضمان تدفق المياه
محافظ الجيزة يتابع تطهير الترع والمصارف بالبدرشين

تابع الدكتور أحمد الأنصاري محافظ الجيزة، تنفيذ أعمال تطهير الترع والمصارف ورفع المخلفات والتراكمات، وذلك في إطار خطة المحافظة لرفع كفاءة منظومة النظافة وتحسين الحالة البيئية بمختلف القطاعات.

تحسين كفاءة المجاري المائية وضمان انتظام تدفق المياه

أشارت المحافظة في بيان إلى أن الأعمال شملت تنفيذ حملات تطهير ورفع المخلفات من ترعة الشبرامنتية بنطاق سقارة وأبوصير، إلى جانب تطهير ترعة سقارة القبلية بنطاق أبورجوان والمرازيق والشنباب بمركز ومدينة البدرشين، بما يسهم في تحسين كفاءة المجاري المائية وضمان انتظام تدفق المياه.

التعامل الفوري مع أي تراكمات حفاظاً على المظهر الحضاري

كما تابع المحافظ أعمال تطهير ورفع المخلفات بمصرف العزيزية بنطاق قرية العزيزية مع الدفع بالمعدات اللازمة لرفع نواتج التطهير والتعامل الفوري مع أي تراكمات حفاظاً على المظهر الحضاري وتحسين مستوى الخدمات المقدمة للمواطنين.

بانر عريض لتطبيق Pickt — قوائم تسوّق تعاونية عبر تيليجرام

وأكد محافظ الجيزة استمرار حملات التطهير ورفع المخلفات بشكل دوري مع المتابعة الميدانية المستمرة للتأكد من سرعة الانتهاء من الأعمال وتحقيق الاستفادة المطلوبة منها.

بانر بعد المقال Pickt — تطبيق قوائم تسوّق تعاونية مع رسم توضيحي عائلي