أعلن اللواء دكتور علاء عبدالمعطى محافظ الغربية عن متابعة حملات إزالة التعديات على أراضي أملاك الدولة والأراضي الزراعية ومخالفات البناء في مراكز ومدن المحافظة، وذلك ضمن المرحلة الأولى للموجه 29، من خلال مركز سيطرة الشبكة الوطنية للطوارئ والسلامة العامة بالديوان العام.
توجيهات محافظ الغربية
وأجرى المحافظ اتصالاً مرئياً مع رؤساء المراكز والمدن والأحياء عبر شاشات وأجهزة تكنولوجية حديثة تنقل الموقع والأحداث بالبث المباشر للوقوف على ما يتم خلال عمليات الإزالة. وتمكنت الوحدات المحلية خلال 24 ساعة من إزالة 27 حالة تعد على الزراعات وبناء مخالف وتغيرات مكانية في المهد.
تحرك تنفيذي عاجل
وتم اتخاذ الإجراءات القانونية تجاه أصحاب المخالفات، وإخطار النيابات المختصة لتجرى شئونها. وتأتي هذه الحملات في إطار جهود المحافظة لردع المخالفين والحفاظ على الرقعة الزراعية وأملاك الدولة.



