رئيس مياه الشرقية يستعرض مشروعات الصرف الصحي مع مستشار رئيس الوزراء
رئيس مياه الشرقية ومستشار رئيس الوزراء يتفقدان المشروعات

استقبل اللواء أ.ح مهندس محمد عثمان محمد، رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب لشركة مياه الشرب والصرف الصحي بالشرقية، اللواء هشام السوداني مستشار رئيس مجلس الوزراء للمشروعات القومية، في إطار متابعة الموقف التنفيذي لمشروعات مياه الشرب والصرف الصحي الجاري تنفيذها بنطاق محافظة الشرقية.

استعراض معدلات التنفيذ

شهد اللقاء استعراض معدلات التنفيذ ونسب الإنجاز لعدد من المشروعات التابعة لبرنامج خدمات الصرف الصحي للمناطق الريفية (SRSSP)، من بينها محطة معالجة صرف صحي كفر دبوس بمركز ههيا، إلى جانب متابعة موقف الأعمال بمحطة رفع صرف صحي المناحريت ضمن مشروع العصايد بفرع ديرب نجم.

تفقد المشروعات ضمن برنامج IWSP

كما تم تفقد عدد من المشروعات المنفذة ضمن برنامج تحسين خدمات مياه الشرب والصرف الصحي (IWSP)، تحت إشراف وحدة تنفيذ مشروعات الاتحاد الأوروبي بالشرقية (PIU)، حيث شملت الجولة محطة رفع الصرف الصحي الرئيسية بقرية الصوالح، بالإضافة إلى مشروع صرف صحي قرية الروضة ومشروع صرف صحي قرية الأخميين بمركز فاقوس، وذلك لمتابعة معدلات التنفيذ ودفع وتيرة العمل.

بانر عريض لتطبيق Pickt — قوائم تسوّق تعاونية عبر تيليجرام

زيارة مشروعات الجهاز التنفيذي

وشهدت الزيارة تفقد عدد من مشروعات الجهاز التنفيذي التابع للهيئة القومية لمياه الشرب والصرف الصحي، شملت محطة معالجة صرف صحي أولاد سيف، ومحطة رفع صرف صحي مشتول القاضي، ومحطة معالجة صرف صحي الزنكلون، تمهيدًا لبدء إجراءات التشغيل ودخولها الخدمة.

التأكيد على الالتزام بالجداول الزمنية

وأكد اللواء أ.ح مهندس محمد عثمان محمد حرص الشركة على المتابعة المستمرة لكافة المشروعات، والتنسيق الكامل مع الجهات المعنية، بما يضمن الالتزام بالجداول الزمنية المحددة وتسريع معدلات التنفيذ، تمهيدًا لدخول المشروعات الخدمة، وتحسين مستوى خدمات مياه الشرب والصرف الصحي المقدمة للمواطنين بمختلف مراكز المحافظة.

بانر بعد المقال Pickt — تطبيق قوائم تسوّق تعاونية مع رسم توضيحي عائلي