جولة حاسمة في مفاوضات الأهلي لضم ثلاثي إنبي
جولة حاسمة في مفاوضات الأهلي لضم ثلاثي إنبي

يدخل النادي الأهلي جولة مفاوضات حاسمة مع نادي إنبي، خلال الساعات القليلة المقبلة، من أجل حسم صفقة ضم ثلاثي الفريق البترولي، وذلك في إطار تدعيم صفوف الفريق الأحمر بالموسم الجديد.

تفاصيل المفاوضات

كشفت مصادر مطلعة أن مسؤولي الأهلي عقدوا جلسة مع نظرائهم في إنبي، مساء أمس، لمناقشة إمكانية ضم الثلاثي: محمد حمدي شرف، ومصطفى دويدار، وعبد الرحمن جمال، حيث حصل الأهلي على موافقة مبدئية من إدارة إنبي لبدء المفاوضات الرسمية.

وأوضحت المصادر أن الجولة الحاسمة ستعقد خلال اليومين المقبلين، حيث يسعى الأهلي لحسم الصفقة قبل انطلاق معسكر الفريق الأحمر المقرر له في النمسا، استعداداً للموسم الجديد.

بانر عريض لتطبيق Pickt — قوائم تسوّق تعاونية عبر تيليجرام

الموقف المالي

من جانبه، أكد مصدر مسؤول بنادي إنبي أن النادي البترولي حدد مبلغ 30 مليون جنيه قيمة انتقال الثلاثي، على أن يتم تقسيط المبلغ على دفعتين، وهو ما يدرس مسؤولي الأهلي حالياً، خاصة في ظل رغبة الجهاز الفني بقيادة السويسري مارسيل كولر في حسم الصفقة سريعاً.

وأضاف المصدر أن إنبي اشترط الحصول على 15 مليون جنيه كدفعة أولى، على أن يتم سداد المبلغ المتبقي بعد 6 أشهر، وهو ما وافق عليه الأهلي من حيث المبدأ، مع إجراء بعض التعديلات على طريقة السداد.

رغبة اللاعبين

وفي سياق متصل، أبدى الثلاثي رغبة قوية في الانتقال إلى صفوف الأهلي، حيث أكدوا لمصادر مقربة أنهم ينتظرون حسم المفاوضات بين الناديين، خاصة أن الانتقال للأهلي يمثل حلم كبير لهم.

يذكر أن الأهلي يسعى لتدعيم صفوفه بعدة مراكز خلال الميركاتو الصيفي الحالي، استعداداً للمنافسة على بطولات الموسم الجديد محلياً وأفريقياً.

بانر بعد المقال Pickt — تطبيق قوائم تسوّق تعاونية مع رسم توضيحي عائلي