انضم لاعب جديد إلى قائمة الراحلين عن نادي الزمالك خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، في إطار سعي النادي لحسم مصير اللاعبين المغادرين ودعم الفريق قبل انطلاق الموسم المقبل.
أحمد شريف ينضم لقائمة الراحلين
أكد مصدر داخل الزمالك في تصريحات خاصة لـ الوطن سبورت أن أحمد شريف لاعب الفريق من بين الأسماء المرشحة للرحيل عن النادي خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، وينتظر النادي عرضًا مناسبًا للموافقة على رحيله خلال الفترة المقبلة، خاصة وأن اللاعب خارج الحسابات الفنية للنادي منذ الموسم الماضي.
وتابع المصدر أن هناك عددًا من الأسماء تم الاستقرار على رحيلها، على رأسهم أحمد حمدي الذي انتهى عقده مع النادي رسميًا، ويرفض النادي فكرة التجديد معه، بالإضافة إلى الخماسي بارون أوشينج، وسيف الدين الجزيري، وسيف فاروق جعفر، وكذلك الثنائي محمود جهاد وأحمد حسام ثنائي الفريق بسبب إصابتهم الأخيرة وابتعادهم عن المشاركة.
الجهاز الفني الجديد
ولم يحسم مسؤولو الزمالك أمر المدير الفني الجديد للنادي خلال الموسم المقبل، وذلك بناءً على رغبة من جانب جون إدوارد المدير الرياضي للنادي في التعاقد مع مدير فني أجنبي في الموسم المقبل.



