آلية رقمية جديدة للاستعلام عن مخالفات المرور عبر OTP
أعلنت النيابة العامة، بالتعاون مع وزارة الاتصالات، عن آلية رقمية مؤمنة تتيح لمالكي المركبات الاطلاع على مخالفاتهم المرورية باستخدام رمز تحقق لمرة واحدة أو الهوية الرقمية، لتعزيز حماية البيانات والتحول الرقمي.


