أعرب الفنان شيكو عن سعادته بالتعاون مع الفنان محمد إمام في فيلمهما الجديد «صقر وكناريا»، مؤكدًا أن الكوميديا في الفيلم أكبر من فيلمه السابق «قلب أمه». وأوضح شيكو أن فكرة الفيلم كانت نتاج رغبة مشتركة في العمل معًا، وأن السيناريو عُرض عليه قبل عامين لكنه احتاج إلى تعديلات قبل الاستقرار عليه.
تفاصيل التعاون الأول بين شيكو ومحمد إمام
يعد فيلم «صقر وكناريا» التعاون الأول الذي يجمع شيكو ومحمد إمام في عمل سينمائي، ويجمع بين الكوميديا والأكشن. وقال شيكو لـ«الوطن»: «أهم ما جذبني للمشاركة هو التعاون مع محمد إمام وقوة السيناريو، والفيلم يتضمن جرعة أكشن أكبر مقارنة بفيلم قلب أمه». ويأتي هذا الفيلم بعد غياب شيكو عن السينما لمدة 3 سنوات.
قصة وأبطال فيلم صقر وكناريا
الفيلم من بطولة محمد إمام وشيكو ويسرا اللوزي ويارا السكري، وتدور أحداثه في إطار كوميدي رومانسي أكشن. واحتفل صناع الفيلم بالعرض الخاص مساء أمس، تمهيدًا لطرحه في دور العرض الأربعاء المقبل. وأعرب شيكو عن سعادته بردود الفعل الإيجابية على الفيلم خلال العرض الخاص.
عودة شيكو إلى السينما بعد غياب
يعد «صقر وكناريا» العمل السينمائي الأول لشيكو بعد غياب دام 3 سنوات، مما يجعله محط أنظار جمهوره. وأكد شيكو أن الفيلم يقدم كوميديا مختلفة وأكشن مشوق، مشيرًا إلى أن التعاون مع محمد إمام كان تجربة ممتعة ومثمرة.



