أكد المغربي جمال السلامي، مدرب منتخب الأردن، أن رهبة المباراة الافتتاحية التي أثرت على لاعبيه في ظهورهم الأول بكأس العالم قد اختفت تماماً، معرباً عن ثقته في قدرة فريقه على تقديم أداء قوي أمام الجزائر غداً الثلاثاء.
بداية متعثرة للأردن والجزائر في المونديال
استهل الأردن مشواره المونديالي بخسارة 1-3 أمام النمسا، بينما تلقت الجزائر هزيمة قاسية بثلاثية نظيفة أمام الأرجنتين، سجلها ليونيل ميسي بالكامل (هاتريك).
وقال السلامي في تصريحات إعلامية نقلتها شبكة رويترز: "نعلم أن رهبة المباراة الأولى أصبحت خلفنا الآن. اللاعبون أصبحوا أكثر ثقة في قدراتهم". وأضاف: "الآن هم أكثر هدوءاً واطمئناناً إلى أنهم سيقدمون أفضل ما لديهم على أرض الملعب".
تحذير من الاستهانة بالجزائر
حذر المدرب المغربي من استخلاص استنتاجات مبالغ فيها من خسارة الجزائر أمام الأرجنتين. وعلق قائلاً: "لقد لعبوا أمام أبطال العالم، المنتخب الجزائري قوي هجومياً، سريع، ويملك لاعبين مهمين، حتى بين البدلاء".
ويستعد الأردن لمواجهة الجزائر في الجولة الثانية من دور المجموعات، وسط آمال بتعديل المسار بعد الخسارة الأولى. في المقابل، تسعى الجزائر لتعويض خسارتها أمام الأرجنتين وتحقيق أول انتصار في البطولة.



