محافظ البحر الأحمر يهنئ أوائل الإعدادية هاتفيا ويؤكد فخره بتفوقهم
محافظ البحر الأحمر يهنئ أوائل الإعدادية هاتفيا

أجرى الدكتور وليد البرقي محافظ البحر الأحمر اتصالات هاتفية مع أوائل الشهادة الإعدادية بالمحافظة لتهنئتهم بحصولهم على المراكز الأولى، حيث حققوا العلامة الكاملة بمجموع 280 درجة. وأعرب المحافظ خلال المكالمات عن فخره البالغ بهذا التفوق الاستثنائي، مؤكدا أن هؤلاء الطلاب يمثلون نموذجا مشرفا للتعليم في المحافظة.

أول مكالمة للطالبة بتول محمد عبده

كانت أول مكالمة هاتفية أجراها المحافظ للطالبة المتفوقة بتول محمد عبده محمد، المقيدة بمدرسة القصير الإعدادية بنات، والتي حصلت على المركز الأول مكرر في الشهادة الإعدادية. وخلال الاتصال، سألها المحافظ عن طموحها المستقبلي والكلية التي ترغب في الالتحاق بها، فأجابته برغبتها في دخول كلية الطب. وتمنى لها دوام التوفيق والسداد والتميز في مسيرتها العلمية المقبلة حتى تحقق هذا الحلم.

تهنئة أولياء الأمور

كما هنأ الدكتور وليد البرقي أولياء أمور الطلاب المتفوقين، مؤكدا دورهم العظيم والأصيل في صناعة هذا النجاح. وأشاد بتضحياتهم وجهودهم الملموسة في توفير الرعاية الكاملة والبيئة التعليمية المستقرة والمحفزة التي مكنت أبنائهم من حصد هذه المراكز المتقدمة. واعتبر المحافظ أن الأسرة هي الركيزة الأولى والأساس في تميز وتفوق المنظومة التعليمية بالمحافظة.

بانر عريض لتطبيق Pickt — قوائم تسوّق تعاونية عبر تيليجرام

اعتماد النتيجة ونسب النجاح

يذكر أن محافظ البحر الأحمر كان قد اعتمد نتيجة الشهادة الإعدادية للعام الدراسي 2025/2026 بنسبة نجاح بلغت 75.2%. وتستمر مديرية التربية والتعليم بالمحافظة في استقبال تظلمات الطلاب وأولياء الأمور وفقا للقواعد المنظمة.

بانر بعد المقال Pickt — تطبيق قوائم تسوّق تعاونية مع رسم توضيحي عائلي