شيخ الأزهر يهنئ أطباء مصريين بعد تكريمهم في مؤتمر أفريقيا
شيخ الأزهر الشريف، الدكتور أحمد الطيب، يهنئ نخبة من كبار الأطباء المصريين بعد تكريمهم بدرع الجمعية الطبية المصرية في المؤتمر الطبي الأفريقي "صحة أفريقيا 2026"، مشيدًا بإسهاماتهم العلمية والإنسانية.


