نقابة أطباء الأسنان تشكر الداخلية والصحة لسرعة التدخل في اعتداء شبرا الخيمة
شكر من نقابة الأسنان للداخلية والصحة في واقعة شبرا الخيمة

أشاد الدكتور إيهاب هيكل، نقيب أطباء الأسنان، باستجابة أجهزة الدولة في التعامل مع واقعة التعدي على طبيبة بمركز شبرا الخيمة أثناء تأدية عملها، مثمنا جهود وزارتي الداخلية والصحة منذ اللحظات الأولى للواقعة.

ترسيخ سيادة القانون

وأكد هيكل أن سرعة ضبط المتهمين وإحالتهم إلى جهات التحقيق تعكس يقظة أجهزة وزارة الداخلية وحسمها في التعامل مع أي اعتداء يستهدف أفراد المنظومة الصحية أو المنشآت الطبية، بما يرسخ سيادة القانون ويحفظ هيبة المؤسسات الطبية والعاملين بها.

ووجه نقيب أطباء الأسنان الشكر إلى وزارة الصحة والسكان على متابعتها الفورية للحالة الصحية للطبيبة، وتوفير أوجه الرعاية الطبية اللازمة لها، مشيدا بالاهتمام الذي أولته الوزارة للواقعة منذ وقوعها.

بانر عريض لتطبيق Pickt — قوائم تسوّق تعاونية عبر تيليجرام

دعم الفرق الطبية

وثمن هيكل زيارة الدكتور محمد الطيب، نائب وزير الصحة والسكان، للطبيبة المصابة، مؤكدا أن هذه اللفتة الإنسانية والمهنية تعكس حرص الوزارة على دعم الفرق الطبية والوقوف إلى جانبهم في مختلف الظروف، بما يعزز شعورهم بالتقدير والحماية أثناء أداء رسالتهم الوطنية.

وشدد نقيب نقابة أطباء الأسنان على أن النقابة تتابع عن كثب تطورات الحالة الصحية للطبيبة والإجراءات القانونية المتعلقة بالواقعة، بالتنسيق مع الجهات المختصة، حتى تنال كامل حقوقها القانونية، مؤكدا رفض النقابة القاطع لأي اعتداء على أعضاء الفريق الطبي أثناء تأدية واجبهم المهني.

بانر بعد المقال Pickt — تطبيق قوائم تسوّق تعاونية مع رسم توضيحي عائلي