مورينيو يتمنى خسارة لاعبي الريال في كأس العالم
في تصريحات ساخرة، أعرب المدرب البرتغالي جوزيه مورينيو عن أميته في خسارة لاعبي ريال مدريد المشاركين في كأس العالم 2026، وذلك من أجل عودتهم سريعًا إلى النادي للمشاركة في فترة الإعداد للموسم الجديد. جاء ذلك خلال مقابلة مع اللاعب السابق أديبايو أكينفينوا في بودكاست "Beast Mode On"، وفقًا لصحيفة "سبورت".
عقلية المدرب البرتغالي
وقال مورينيو مازحًا: "أتمنى أن يخسر لاعبو ريال مدريد في المونديال، ويذهبوا في إجازة، لأنني أريد استعادة خدماتهم للمشاركة في فترة الإعداد للموسم الجديد". ويعكس هذا الرد الساخر تركيز مورينيو على العمل في مدينة فالديبيباس والاستعداد للموسم المقبل، سعيًا لإعادة ريال مدريد إلى قمة كرة القدم.
تطور شخصية مورينيو
خلال الحوار، تطرق مورينيو إلى شخصيته، مؤكدًا أن المدرب الذي يعود اليوم إلى ريال مدريد يختلف كثيرًا عن الشخص الذي تولى تدريب الفريق لأول مرة. وقال: "عندما كنت أصغر سنًا، كنت أكثر اندفاعًا بكثير. لم أكن أفكر فيما سأقوله أو في عواقب كلامي. ومع الخبرة، تتعلم كيف تتحكم في مشاعرك بطريقة مختلفة، لكن دون أن تفقد طبيعتك. لا أستطيع أن أفقد هويتي".
رغبة في تدريب منتخب وطني
كشف مورينيو أيضًا عن رغبته في خوض تجربة تدريب أحد المنتخبات الوطنية مستقبلًا. وأوضح: "بيئتي الطبيعية هي كرة القدم على مستوى الأندية. أحب التدريب يوميًا، وخوض المباريات 3 مرات في الأسبوع، والعيش مع اللاعبين، والعمل معهم، ومناقشتهم، واحتضانهم، وحتى توجيه ركلة لهم أحيانًا". وأضاف: "لكن عندما أشاهد الأجواء العاطفية في كأس العالم أو بطولة أوروبا، أشعر بأنها تجربة أود خوضها".



