إندريك يوجه رسالة دعم لأنشيلوتي رغم الجلوس على دكة البدلاء في كأس العالم 2026
إندريك: أنشيلوتي يعرف ما أفعله.. وأنا ممتن له

أدلى إندريك، مهاجم منتخب البرازيل البالغ من العمر 19 عاماً، بتصريحات مفاجئة أعرب فيها عن دعمه الكامل للمدرب كارلو أنشيلوتي، رغم عدم إشراكه في التشكيلة الأساسية حتى الآن في كأس العالم 2026.

إندريك يتقبل دور البديل

لم يبدأ إندريك أي مباراة أساسياً في البطولة حتى الآن، حيث غاب عن مباراة المغرب، وانتظر حتى الدقيقة 64 ليشارك كبديل في المباراة الأولى له في المونديال ضد هايتي. وقد أثارت خيارات أنشيلوتي استياء بعض المشجعين، لكن إندريك تقبل الأمر بصدر رحب.

وقال إندريك في تصريحات لقناة CazéTV: "أنشيلوتي... قضيتُ عاماً معه في ريال مدريد. إنه يعرف ما أفعله عندما أدخل أرض الملعب.. أبذل قصارى جهدي من أجل الفريق. إنه مدرب عظيم، يتمتع بعقلية سليمة".

بانر عريض لتطبيق Pickt — قوائم تسوّق تعاونية عبر تيليجرام

رسالة ولاء للمدرب

وأضاف المهاجم الشاب: "لن يفعل ما هو الأفضل لإندريك أو للجماهير، بل سيفعل ما هو الأفضل للفريق. أنا ممتن لوجوده في حياتي. إنه يعلم أنني سأبذل قصارى جهدي كل يوم، يعلم أنني سأبذل كل ما في وسعي، وأنني سأعمل بجد حقاً. يعلم أنني أعمل بجد، وأنني دائماً أقدم كل شيء حتى النهاية".

وتابع إندريك: "يعلم جيداً أنني أستطيع مساعدة الفريق. عندما أرى ما تفعله الجماهير من أجلي، أشعر بامتنان كبير. لديّ شيء يشترك فيه العديد من اللاعبين: لا أعرف ما سيحدث غداً، لا أعرف ما إذا كنت سأتمكن من لعب كرة القدم غداً".

الاستعداد للمستقبل

وختم إندريك تصريحاته برسالة واضحة: "إذا كان اليوم هو يومي للنزول إلى أرض الملعب، فسيكون اليوم الذي أبذل فيه كل ما في وسعي، وأفعل كل ما بوسعي من أجل فريقي".

يذكر أن إندريك انضم إلى ريال مدريد في صيف 2025، وشارك في عدد محدود من المباريات قبل أن ينضم إلى منتخب البرازيل لخوض غمار كأس العالم 2026، حيث يطمح لترك بصمته رغم قلة الدقائق التي يحصل عليها.

بانر بعد المقال Pickt — تطبيق قوائم تسوّق تعاونية مع رسم توضيحي عائلي