أحمد سعد يغني للمنتخب بعد الفوز على نيوزيلندا: إيه صلاح الحلو ده؟
أحمد سعد يغني للمنتخب بعد الفوز على نيوزيلندا

أحمد سعد يغني للمنتخب على الهواء

أشاد المطرب أحمد سعد بالأداء المميز الذي قدمه المنتخب الوطني أمام نيوزيلندا، محققاً الفوز 3-1 في الجولة الثانية من كأس العالم 2026. وأعرب عن سعادته بالفوز، مؤكداً مشاعر الفخر والاعتزاز التي تملأه تجاه وطنه في مثل هذه المناسبات الرياضية الكبرى.

وغنى أحمد سعد للمنتخب في مداخلة هاتفية مع الإعلامي عمرو أديب: «إيه صلاح الحلو ده؟.. وإيه حسام حسن الحلو ده؟». وأضاف: «أنا بحب مصر أوي، والواحد بيستنى لحظات زي فوز مصر في كأس العالم للتعبير عن حبه لبلده».

تخوف في البداية وتحول كبير

وأكد سعد تخوفه في بداية المباراة نظراً للقوة البدنية للفريق المنافس: «كنت شايف لاعيبة نيوزيلندا في المباراة عمالقة وطوال القامة ولديهم لياقة بدنية كبيرة، وفي الشوط الأول كنت خايف». وأشار إلى التحول الكبير الذي شهدته المباراة: «في الشوط التاني بدأت الهندسة والسيرك اتنصب.. والكورة فرحتنا كلنا بعد الأداء الرائع للمنتخب الوطني».

بانر عريض لتطبيق Pickt — قوائم تسوّق تعاونية عبر تيليجرام

تكريم دولي بتمثال ذهب

وعلى الصعيد الفني، أعرب أحمد سعد عن سعادته البالغة بنجاح جولته الأخيرة في الولايات المتحدة، معلناً عن تكريم دولي مرتقب. وقال: «سعيد جداً برحلتي في أمريكا، وإن شاء الله هستلم تمثال معمول ليا من الذهب في لوس أنجلوس خلال الأيام المقبلة».

بانر بعد المقال Pickt — تطبيق قوائم تسوّق تعاونية مع رسم توضيحي عائلي