المنتخب المصري يواصل التألق
واصل المنتخب المصري لألعاب القوى تألقه في البطولة العربية للفئتين تحت 23 و16 عامًا، التي تُقام بمدينة الإسماعيلية في الفترة من 20 إلى 24 يونيو الجاري، بمشاركة 14 دولة عربية، وبعد أن رفع رصيده إلى 37 ميدالية متنوعة بنهاية منافسات اليوم الثاني.
26 ميدالية في فئة تحت 16 عامًا
في منافسات فئة تحت 16 عامًا، حصد المنتخب المصري 26 ميدالية متنوعة، بواقع 11 ميدالية ذهبية و6 ميداليات فضية و9 ميداليات برونزية، ليتصدر جدول الترتيب العام للمنافسات. وجاء المنتخب التونسي في المركز الثاني برصيد 13 ميدالية، فيما احتل منتخب جيبوتي المركز الثالث برصيد ميداليتين.
11 ميدالية في فئة تحت 23 عامًا
وفي منافسات فئة تحت 23 عامًا، نجح المنتخب المصري في حصد 11 ميدالية متنوعة بنهاية اليوم الثاني، بواقع 5 ميداليات ذهبية و2 فضية و4 برونزية، مواصلًا تصدره للمنافسات وتحقيق نتائج مميزة في مختلف السباقات والمسابقات.
ترتيب المنتخبات الأخرى
وجاء المنتخب المغربي في المركز الثاني برصيد 14 ميدالية متنوعة، تلاه المنتخب البحريني في المركز الثالث برصيد 9 ميداليات، ثم المنتخب التونسي في المركز الرابع برصيد 6 ميداليات متنوعة.
مشاركة واسعة ودعم حكومي
وتشهد البطولة مشاركة منتخبات مصر، والسعودية، والكويت، والبحرين، وسلطنة عمان، واليمن، والعراق، ولبنان، والأردن، وتونس، والجزائر، وليبيا، والمغرب، والسودان، وجيبوتي، وسط منافسات قوية ومستويات فنية متميزة بين مختلف المنتخبات العربية. وتقام البطولة برعاية وزارة الشباب والرياضة المصرية.



