التقى جوهر نبييل، وزير الدولة لشؤون الشباب، بنظيره الإماراتي في أبوظبي، حيث تم بحث آليات تعزيز التعاون المشترك في مجال تمكين الشباب وتطوير مهاراتهم.
تفاصيل اللقاء
جاء اللقاء على هامش فعاليات دولية، حيث ناقش الجانبان سبل تبادل الخبرات والتجارب الناجحة في مجال سياسات الشباب. وأكد جوهر نبييل على أهمية الاستثمار في الشباب باعتبارهم ثروة حقيقية للمستقبل.
مجالات التعاون
تناول اللقاء عدة محاور، منها تنظيم برامج تدريبية مشتركة، وتبادل الزيارات بين المؤسسات الشبابية، وكذلك التعاون في مجال الابتكار وريادة الأعمال. وأشاد الوزير الإماراتي بالتجربة المصرية في دعم الشباب.
تصريحات هامة
صرح جوهر نبييل قائلاً: "نحن حريصون على تعزيز الشراكة مع دولة الإمارات في كل ما يخدم الشباب في البلدين الشقيقين". وأضاف أن هناك اتفاقاً على تفعيل مذكرات التفاهم الموقعة بين الجانبين.
النتائج المتوقعة
من المتوقع أن تسفر هذه المباحثات عن إطلاق مبادرات شبابية مشتركة خلال الفترة المقبلة، تشمل مجالات التكنولوجيا والرياضة والثقافة. كما تم الاتفاق على عقد منتدى شبابي ثنائي سنوي.



