توزيع 15 ألف وجبة إفطار على الأسر المحتاجة في الدقهلية (20.02.2026)
في مركز تمي الأمديد بالدقهلية، تتجدد مبادرة خيرية سنوية مع اقتراب شهر رمضان، حيث يجتمع المتطوعون لتجهيز وتوزيع 15 ألف وجبة إفطار ساخنة للأسر الأكثر احتياجاً، في عمل يوصف بـ"تجارة مع الله".


