شنت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الجيزة حملة مكبرة لضبط المتسولين، أسفرت عن ضبط 11 شخصًا لقيامهم باستغلال الأطفال في أعمال التسول.
تفاصيل الحملة الأمنية
تمكنت قوات الشرطة من ضبط المتهمين خلال حملة تفتيشية في عدة مناطق بمحافظة الجيزة، حيث تبين أنهم يستخدمون الأطفال الصغار لجذب تعاطف المارة وجمع الأموال.
وقد تم تحرير محاضر بالواقعة، وأحيل المتهمون إلى النيابة العامة التي باشرت التحقيقات.
الإجراءات القانونية
أكد مصدر أمني أنه تم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال المتهمين، وتم تسليم الأطفال إلى دور الرعاية المختصة لحين الانتهاء من التحقيقات.
ودعت مديرية أمن الجيزة المواطنين إلى الإبلاغ عن أي حالات استغلال للأطفال عبر الخط الساخن للشرطة.



