مشاجرة في مستشفى بالشيخ زايد.. الأمن الإداري يتهم أسرة مريض بالاعتداء على موظف
مشاجرة بمستشفى في الشيخ زايد.. إصابة موظف وأفراد أسرة مريض

تحريات الأجهزة الأمنية تكشف ملابسات المشاجرة

كشفت تحريات الأجهزة الأمنية بالجيزة، بإشراف اللواء محمد مجدي أبو شميلة مساعد وزير الداخلية لقطاع أمن الجيزة، تفاصيل مشاجرة نشبت داخل أحد المستشفيات بمدينة الشيخ زايد، وأسفرت عن إصابة عدد من الأشخاص من الطرفين.

وتلقى قسم شرطة أول الشيخ زايد بلاغًا من المستشفى يفيد بوقوع مشاجرة وتعدٍ داخل المبنى، وعلى الفور انتقلت قوة أمنية للفحص.

التحريات: خلاف بسبب تعليمات الزيارة في العناية المركزة

وبإجراء التحريات تحت إشراف العميد أحمد نجم رئيس قطاع أكتوبر، تبين أن المشاجرة وقعت بين عدد من العاملين بالمستشفى من جهة، وأسرة أحد المرضى المحجوزين بالعناية المركزة من جهة أخرى، وأسفرت عن إصابات متفرقة بين الطرفين.

بانر عريض لتطبيق Pickt — قوائم تسوّق تعاونية عبر تيليجرام

وأشارت التحريات إلى أن أفراد أسرة المريض حضروا لزيارته عقب احتجازه بالعناية المركزة لإجراء جراحة بالمخ، إلا أن خلافًا نشب بينهم وبين أفراد الأمن الإداري بالمستشفى بسبب عدم السماح بدخول أكثر من شخص في وقت واحد للزيارة، وفقًا للتعليمات المنظمة.

تطور المشاجرة إلى اعتداء بالأيدي واستخدام عصا

وأضافت التحريات أن المشادة الكلامية سرعان ما تطورت إلى مشاجرة بالأيدي بين الطرفين، وتخللها استخدام عصا عُثر عليها بحوزة أحد أفراد أسرة المريض، ما أسفر عن إصابة موظف إداري بالمستشفى بجرح قطعي وكدمات، إلى جانب إصابة عدد من المشاركين في الواقعة بإصابات متفرقة.

إدارة المستشفى تتقدم بمذكرة رسمية وتتهم أسرة المريض

وكشفت التحقيقات الأولية، التي يجريها رجال المباحث برئاسة المقدم عمرو مصطفى رئيس مباحث أول الشيخ زايد، أن إدارة المستشفى تقدمت بمذكرة رسمية بالواقعة، وأبدت تضررها من تصرفات الطرف الثاني، متهمة إياهم بالتعدي على أحد العاملين بالمستشفى أثناء أداء عمله.

التحفظ على طرفي المشاجرة واتخاذ الإجراءات القانونية

وتم التحفظ على طرفي المشاجرة، واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة، فيما تواصل جهات التحقيق المختصة استكمال التحقيقات للوقوف على ملابسات الواقعة.

بانر بعد المقال Pickt — تطبيق قوائم تسوّق تعاونية مع رسم توضيحي عائلي