وزير الرياضة يهنئ أبطال الجودو بعد 3 ميداليات بكأس أفريقيا (29.03.2026)
هنأ وزير الشباب والرياضة الاتحاد المصري للجودو وأبطاله بعد تحقيق 3 ميداليات في كأس أفريقيا المفتوحة بالسنغال، بما في ذلك ذهبيتان وفضية، مما يعكس تطور الرياضة المصرية على المستوى القاري.


